أمين عام حركة المقاومة الشعبية – كتائب ألوية الناصر صلاح الدين الحاج أبو قاسم دغمش في ضيافة التجمع العربي والاسلامي لدعم خيار المقاومة

 

الأردن العربي ( الخميس ) 12/2/2015 م …

استضاف التجمع العربي والاسلامي لدعم خيار المقاومة أمين عام حركة المقاومة الشعبية – كتائب ألوية الناصر صلاح الدين الحاج أبو قاسم دغمش في لقاء حول حصار غزة وآخر التطورات في المنطقة. بحضور شخصيات وفعاليات سياسية وثقافية لبنانية وعربية.

بدايةً، جدّد الأمين العام للتجمع الدكتور يحيى غدّار الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني في غزّة في وجه الحصار الظالم الذي يتعرّض له. لافتاً إلى أن صمود الشعب في غزة هو من حقّق انتصار المقاومة على العدوان، كما شدّد على ضرورة دعم صموده بالوسائل المادية وإعادة إعمار ما دمّره العدو الصهيوني، داعياً إلى عدم الإعتماد على مؤتمرات النفاق التي تعهدت بالمليارات ولم يصل منها أي شيء.

وفي الشأن المصري اعتبر الدكتور غدّار أن الجرائم التي يرتكبها الإرهابيون في سيناء هي نفسها التي تشهدها سوريا، مشيراً إلى أن هؤلاء الإرهابيين هم أدوات في يد الموساد الإسرائيلي. وطالب فصائل المقاومة الفلسطينية أن تعلن موقفها من الإرهاب الذي يتربّص أرض سوريا وسيناء بشكل أكثر وضوحاً، لأن ذلك يؤدّي إلى إغلاق الأبواق التي تستغلّ عدم وضوح مواقف المقاومة تجاه تلك الجرائم الإرهابية.

بدوره، أكد الأخ أبو قاسم دغمش على دور المقاومة الفلسطينية في الدفاع عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، وما قدمته من تضحيات جسام خلال الحرب الأخيرة على قطاع  غزة، في صورة لافتة لحالة الوحدة التي جسدتها المقاومة في غزة، مشدداً على أن المستفيد الأول مما يحدث في سيناء هو العدو الصهيوني، والمتضرر هو شعبنا الفلسطيني ومقاومته الباسلة، وأن أمن مصر هو امن لفلسطين وان مقاومة الشعب الفلسطيني ليس لها هدف الا تحرير فلسطين من بحرها الى نهرها، وعدوها واحد ، هو العدو الصهيوني.

كما استنكر الجرائم التي تقع في حق الجيش المصري، في سيناء والتي عادت سلبا على قطاع غزة وادت الى استمرا اغلاق المعابر وتعزيز الحصار المفروض على القطاع، داعيا الى توحيد الجهود من اجل اضعاف العدو الصهيوني وأن أي توحد وتقارب بين فتح وحماس هو ضار للاحتلال الصهيوني ومصلحة عليا لشعبنا الفلسطيني.

وشدد الحاج دغمش على ضرورة استمرار حماس وفتح في المضي قدما نحو تعزيز المصالحة الفلسطينية وتقوية اللحمة الوطنية لانهاء الحصار على قطاع غزة، ودعما لمقاومة شعبنا، للتفرد الى مواجهة العدو الصهيوني، مجددا تأكيده على دعوة الرئيس الفلسطيني محمود عباس للتوجه إلى غزة من اجل اتمام اتفاق المصالحة الفلسطينية وتنفيذ ما تم الاتفاق عليه .

الخميس 12 شباط 2015

التجمع العربي والاسلامي لدعم خيار المقاومة

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.