بالزيت والعسل الأردن يحصد جوائز أكبر مسابقة عالمية في لندن

الأردن العربي – الأحد 14/7/2024 م …



أقيم في عاصمة المملكة المتحدة لندن حفل توزيع جوائز المسابقة الدولية التي حملت عنوان “مسابقة لندن لزيت الزيتون والعسل”، بمشاركة عدة دول منتجة لزيت الزيتون والعسل من مختلف دول العالم، وحضر الحفل ممثل السفارة الأردنية في لندن فلاح السرحان وممثل الصندوق الهاشمي لتنمية البادية.

وحصد الأردن تسع جوائز ذهبية وفضية في زيت الزيتون بمنافسة كبيرة مع عدد من الشركات التي مثلت دولا عدة حيث فازت الشركات معاصر ومزارع الزيود الزيتون (الزيودي)، شركة أرضنا، الشركة المتخصصة لزيت الزيتون، رم الأردن، شركة نشوان، شركة السلاسل (أوليفا)، شركة العلياء والصناعات الغذائية (نبالي)، شركة الخير والبركة، الصندوق الهاشمي لتنمية البادية وشركة الميدا.

وفي مجال مسابقة العسل حصدت خمس شركات وطنية جوائز ذهبية وهي مؤسسة عسل الشماعين، مؤسسة عسل نبع الشفاء، مؤسسة عسل أبو زريق ومؤسسة عسل روابي البلقاء.

وتعد هذه المشاركة الأولى لمنتجات العسل الأردني، أما بالنسبة لقطاع زيت الزيتون فهي المشاركة الخامسة حيث للزيت الأردني قوة حضوره في كافة المحافل الدولية وحصد أكبر وأهم الجوائز في تنافس كبير مع منتجات عدد من البلدان العالمية.

يذكر أن زيت الزيتون الأردني يحظى بسمعة عالمية خصوصا في مجال الجودة وتحقيق أعلى المعايير الدولية ومشارك دائم في المسابقات العالمية ويحصد المراكز الأولى بها.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.