اليمن … شهداء وجرحى في عدوان صهيوني على خزانات الوقود في الحديدة

 




الأردن العربي – السبت 20/7/2024 م …

أقدم العدو الإسرائيلي، اليوم السبت، على شن سلسلة من الغارات الجوية على مدينة الحديدة.

وأكد مصدر أمني أن العدو الإسرائيلي شن سلسلة من الغارات الجوية على ميناء الحديدة استهدفت منشآت تخزين النفط في الميناء، مضيفا أن العدو الإسرائيلي استهدف محطة الكهرباء في الكثيف ما أدى إلى انقطاع الكهرباء عن الحديدة.

من جانبها أكدت وزارة الصحة أن غارات العدو الإسرائيلي على منشآت تخزين النفط في ميناء الحديدة أدت إلى سقوط العديد من الشهداء والجرحى.

وزارة الكهرباء والطاقة أكدت في بيان أن العدوان الإسرائيلي استهدف، كهرباء محافظة الحديدة وخزانات وقود المازوت بمحطة توليد رأس كتنيب بمحافظة الحديدة بسلسلة من الغارات الجوية مخلفا أضرارا جسيمة.

وأدانت وزارة الكهرباء بأشد العبارات العدوان الإسرائيلي على محطة كهربائية مدنية تؤدي خدماتها للشعب.. معتبرة استهداف محطة رأس كتنيب من الجرائم ضد الإنسانية.

من جانبه أكد الناطق الرسمي لأنصار الله محمد عبدالسلام، أوضح أن استهداف العدوان الإسرائيلي على اليمن واستهداف منشآت مدنية وخزانات النفط ومحطة الكهرباء في الحديدة بهدف لمضاعفة معاناة الناس، والضغط على اليمن للتوقف عن مساندة غزة.

وأكد محمد عبدالسلام أن أيقاف اليمن لعملياته العسكرية المساندة لغزة هو حلم لن يتحقق للعدو الإسرائيلي بإذن الله.

وأضاف عبدالسلام: ما نؤكد عليه أن هذا العدوان الغاشم لن يزيد الشعب اليمني وقواته المسلحة الباسلة إلا إصرارا وثباتا واستمرارا وبشكل تصاعدي في مساندة غزة.

وأكد الناطق الرسمي لأنصار الله أن الشعب اليمني بفضل الله قادرا على مواجهة التحديات كافة مستعينا بالله وفي سبيل الانتصار لمظلومية فلسطين وأبناء غزة والتي تمثل أعدل قضية على وجه الأرض.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.