كم انتم كذابون ومجرمون ياسادة البيت الابيض / كاظم نوري

كاظم نوري ( العراق ) – الأربعاء 31/7/2024 م …




لم نسمع بجريمة اغنيال في منطقتنا وخارجها من قبل ” الكيان الصهيوني المنخصص بمثل هذه الاعمال الاجرامية الا ونسمع ان الولايات المتحدة على دراية بذلك  بل نعد ما يحصل مشاركة فيه  لاسيما وان تاريخ واشنطن يزخر بالاجرام والقنل  ولعل الجريمة التي اقترفها ” نتن ياهو” بعد عودته من واشنطن حين جرى الاعتداء على ضاحية بيرون الجنوبية واستشهاد عدد من الابرياء فضلا عن ما يدور  من تصورات عن استشهاد مسؤول كبير في حزب الله خير دليل على ذلك ليات خبر اغتيال اسماعيل هنية الذي كان بضيافة ايران ويضاف الى مثل هذه الجرائم  ولنسمع بقصف مناطق في العراق  وهي مقار للحشد الشعبي لكن حكومة بغداد ” تخرس ” دوما عن ذلك وما نسمعه الان من الذين صدعوا رؤوسنا من تجار قضايا الامة ” نشجب وندين ونستنكر” وهم جالسون على الكراسي في المنطقة اخضراء  ينهبون ويسرقون بل يخدمون بوجودهم في السلطة في بلد يخضع للاحتلال ” ماما امريكا” والكيان الصهيوني .

الان ربما لاعذر لاحد من الذين يدعون دعم المقاومة ضد العدو الصهيوني  لاسيما ايران التي وقعت عملية اغتيال هنية في عاصمتها  طهران  من ان الحل الوحيد هو ان تتعامل بالمثل مع هؤلاء الاوباش لاسيما وان الولايات المتحدة التي حركت بوارجها لحماية ” مدللها الكيان الصهيوني او لاخافة الاخرين وهو ما لا تخشاه اليمن وشعبه البطل  طيلة شهور وهي خصلة انفردت بها .

لقد قالتها  اي الولايات المتحدة و بكل قباحة قالتها على لسان وزير الحرب انها سوف تدافع عن ال صهيون وان الجميع يعرف ان واشنطن كاتت ولازالت في خدمة الصهيونية .

وعلى جميع المقاومين ان يعتبروا ان مثل هذه الاعمال الاجرامية تحتاج الى رد بمستواها والا فليخرسوا كما اخرس قادة الامة الخنوعة للاجنبي رغم المجازر والاهانات والتطاول لاسيما تلك التي ترتبط باتفاقات مع الكيان الصهيوني في رفح وفيلادفيا وهي تقف تتفرج على احتلال ذلك من قبل جيش العدو وان قواتها لاتبعد سور امتار عن هذه  المناطق التي ينمسك الصهاينة بالاستحواذ عليها.

لن نعذر احدا ابدا بعد الذي حصل  حتى ايران وغيرها   والا  فليصمتوا كما صمت الاعارب وكفى مهازل .

ونحن بالانتظار الذي طال  زمنه والى الذين يخشون سطوة ماما امريكا او الكيان المسخ عليهم التنحي و الاقرار بذلك ويكرموننا يسكوتهم .

الموت قادم لامحالة  لبلاد العم سام التي   تدعم الطغاة والمجرمين  من اوربا الشرقية  هذه المرة اذا  تمادت في غيها بالدعم اللامحود لصهيون اوكرانيا   وليس من منطقتنا  بوجود  امثال هؤلاء الحكام المتخاذلين ؟؟؟

 

 

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.