إكليل ورود على ضريح الجندي المجهول في منطقة الكرامة

 

الأردن العربي – محمد شريف الجيوسي ( السبت ) 21/3/2015 م …

 * إئتلاف الأحزاب القومية واليسارية ” في الأردن ” يضع إكيلا من الورود على ضريح الجندي المجهول في منطقة الكرامة .. ويحيي في بيان معركتها التي شكلت محطة تاريخية هامة في الصراع مع العدو الصهيوني بعد هزيمة 1967

قام وفد من إئتلاف الأحزاب القومية واليسارية ( في الأردن ) اليوم السبت بوضع إكليل من الورود على ضريح الجندي المجهول في منطقة الكرامة بمناسبة ذكرى معركة الكرامة ألـ47 .  

وحيت أحزاب الإئتلاف الذكرى ألـ 47 لمعركة الكرامة ، التي سطر فيها الجيش العربي الاردني والمقاومة الفلسطينية ملحمه اسطورية ضد عدوان جيش الاحتلال الصهيوني والتي شكلت محطة تاريخية هامة في الصراع مع هذا العدو الغاشم حيث استعادة الأمة بعض كرامتها وأخرجتها من حالة الذهول التي كانت قد انتابتها جراء هزيمة حزيران عام 1967 .

وهي المعركة التي أكدت ان طريق استعادة الارض المغتصبة والحقوق المشروعة للشعب العربي الفلسطيني لا تكون الا بالمقاومة، وأن فلسطين هي طريق الوحدة العربية التي تمثل الرد الحقيقي  على أعداء الشعوب الذين يستهدفون المنطقة العربية بالتقسيم والتفتيت ونهب ثرواتها ومقدراتها وادخالها في صراعات ومحاورلا تخدم الا أعداء الأمة .

ونوه إئتلاف الأحزاب القومي واليساري ، ذكرى يوم الكرامة يمر في ظل تغييب مشروع الاصلاح السياسي ومتطلباته   بمواجهة  الازمة المتفاقمه والتحديات التي تواجه الوطن على كافة الصعد المعيشيه والاقتصادية والاجتماعية وتجاهل المطالب الشعبية بضرورة الاصلاح الشامل للخروج من الازمة وكذلك مضي الحكومة في عقد اتفاقية الغاز، وناقل البحرين ومعاهدة وادي عربة وما تشكله هذه الاتفاقيات مع الكيان الصهيوني من مخاطر سياسية واقتصادية مضره بالمصالح الوطنية الاردنية ووضع الموقف الاردني رهن السياسية الامريكيه الصهيونيه.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.