الأردن … ما زالت الحرب محتدمة بين الإخوان ( المرخّصين ) و ( غير المرخّصين )

 

الأردن العربي ( الأحد ) 12/4/2015 م …

طالبت قيادة جماعة الإخوان المسلمين الشرعية الحكومة وقف أنشطة القيادة غير الشرعية للجماعة.

وأكد المراقب العام للجماعة عبد المجيد الذنيبات ان المكتب التنفيذي للجماعة، سيخاطب الحكومة رسمياً لوقف أنشطة القيادة غير الشرعية، جراء استقوائها على دولة القانون والمؤسسات، واصرارها على ممارسة أنشطتها بشكل يخالف القانون، وانتحال اسم الجماعة واستغلاله كمظلة لممارسة أنشطتهم، وهو أمر ترفضه القيادة الحالية لجماعة الإخوان المسلمين.

وبين الذنيبات في تصريحات خاصة الى «الرأي» إن الجماعة تستهجن أن تقدم الجماعة غير المرخصة على تنظيم فعالية باسم جماعة الإخوان المسلمين، بمناسبة ذكرى «سبعون» عاماً من عمر الجماعة، مؤكدا أن اقامة مثل هذه الفعالية أمر يخالف القانون، لاسيما وأن المنظمين لها يخالفون القانون وينتحلون اسم جهة مرخصة ومسجلة قانونياً ومعتمدة لدى الدوائر الرسمية.

وأكد رفض جماعة الإخوان المسلمين أن تبقى جهات تستقوي على الدولة تمارس عملها التنظيمي بشكل يخالف القانون.

ولفت إلى أن المكتب التنفيذي الذي سيجتمع اليوم، سيناقش الاجراءات التي ستتخذ بحق المخالفات المرتكبة من أشخاص ينخرطون في تنظيم «غير شرعي»، على نحو يسيء لجماعة الإخوان المسلمين.

وبين أن الانذار العدلي الذي ستوجهه الجماعة للقيادات السابقة بخصوص استعادة مقار الشعب الاخوانية وممتلكات الجماعة سيكون على مائدة المكتب التنفيذي اليوم، مؤكدا أنه سيسجل بشكل رسمي لدى القضاء خلال الاسبوع الحالي

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.