الامن العام الأردني يلقي القبض على مطلوبيْن بينهما مسلح ومعهما فتاة

 

الأردن العربي –  محمد شريف الجيوسي ( الجمعة ) 24/4/2015 م …

** صدموا سيارة فتسببوا بإصابة 5 أشخاص وفروا .. وحرقوا سيارتهم التي تحمل لوحة عربية لإخفاء أمر قبل القبض

ضبط الامن العام  الأردني ؛ اليوم الجمعة 24 نيسان الجاري ، مطلوبين خطرين ، أحدهم يحمل سلاحاً نارياً في منطقة البحر الميت.

وقال المركز الأمني الإعلامي ، أن دورية للأمن العام على طريق البحر الميت أوقفت صباح اليوم الجمعة مركبة تحمل لوحة أرقام عربية اثر الاشتباه بها وقيامها بارتكاب حادث سير وصدم 4 مركبات من ضمنها مركبة بداخلها عائلة مكونه من 5 أشخاص والتهم متوسطة ، إلا ان المركبة رفضت الامتثال وتابعت سيرها بسرعة عالية .

وأضاف المركز الإعلامي انه جرى متابعة المركبة ومن بداخلها وفتح عدة نقاط غلق على الطرق المتوقع سلوكها لتجبرهم تلك النقاط على الدخول في منطقة ترابية والاختباء فيها، حيث جرى إغلاق المنطقة وتمشيطها وتبين بعد العثور على المركبة بأنهم قاموا بإضرام النار فيها والفرار مشياً على الأقدام حيث تم توسيع نطاق البحث عنهم ليتم ضبط شخصين وفتاة كانوا بداخلها وتبين أن الشخصين من المطلوبين بعدة طلبات وأحدهم مصنف بدرجة خطير وضبط بحوزته سلاح ناري .

وأكد المركز الإعلامي انه جرى اصطحاب المقبوض عليهم إلى المركز الأمني للتحقيق معهم إضافة الى استدعاء المختبر الجنائي للكشف على المركبة التي يتوقع ان تكون مسروقة تمهيداً لإحالتهم الى القضاء.

وتوقع مراقبون أن حرق السيارة كان بقصد أمر ما قد يكون أعظم وأخطر.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.