برئاسة الأمير سعود بن طلال .. لتعزيز التعاون في مجالات العمالة … وفد عاملي حكومي سعودي يزور الأردن

 

الأردن العربي – محمد شريف الجيوسي ( الإثنين ) 27/4/2015 م …

وصل إلى الأردن اليوم الاثنين ، وفد حكومي سعودي ( رفيع المستوى ) من وزارة العمل السعودية، ضمن زيارة هي الأولى من نوعها، بحسب مصدر أردني ، لتعزيز التعاون بين البلدين في مجالات العمل والعمال ، والمشاركة في الأنشطة والفعاليات الخاصة بقضايا العمالة خلال فترة إقامته في الأردن.

واستقبل أمين عام وزارة العمل  الأردنية حمادة أبو نجمة ، الوفد ( السعودي ) الذي يضم الأمير سعود بن طلال آل سعود، و16 شخصية من كبار وكلاء ومستشاري ومدراء الوزارة.

وزار الوفد السعودي ؛ اليوم بورشتي عمل لبحث آليات التعاون وتبادل الخبرات بين البلدين في مجالات التفتيش والنزاعات العمالية، بينما انعقدت في مبنى الوزارة مباحثات مشتركة ركزت على بحث آفاق التعاون في الخدمات المقدمة لمتلقي الخدمة، إضافة إلى بحث استفادة الأردن من برنامج نطاقات ؛ الذي يربط بين التسهيلات الحكومية المقدمة لمؤسسات القطاع الخاص، وبين تحقيق هذه المؤسسات لقيم وبيئة العمل النموذجية التي تنص عليها القوانين المرعية في البلاد.

يذكر أن الوفد السعودي يضم وكيل وزارة العمل السعودية للشؤون الدولية د. أحمد الفهيد، ووكيل التفتيش وتطوير بيئة العمل د.عبدالله أبوثنين، ووكيل خدمات العملاء والعلاقات العمالية زياد الصايغ، وعدد من كبار المستشارين ومدراء المديريات والأقسام في الوزارة.

 

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.