وفد الجبهة الوطنية الأردنية لمساندة محور المقاومة يزور بيت العرب في عمان مهنئا بمناسبة عيد الجيش العربي السوري مباركا انتصاراته على الإرهاب

 

الأردن العربي – محمد شريف الجيوسي ( السبت ) 1/8/2015 م …

** د. أيمن علوش ، القائم بأعمال سفارة الجمهورية العربية السورية في عمان يطمئن الوفد ؛  سورية بخير والنصر الناجز الكامل بات وشيكاً

استقبل  د. أيمن علوش ، القائم بأعمال سفارة الجمهورية العربية السورية في العاصمة الأردنية ؛ عمان ، اليوم السبت ، وفد الجبهة الوطنية الأردنية لمساندة محور المقاومة ؛ الذي قدم تهانيه بمناسبة عيد الجيش العربي السوري .

وثمن الوفد دور الجيش العربي السوري في مجابهة الإرهاب وتكبيد الإرهابيين خسائر فادحة في العتاد والسلاح والقتلى والمصابين .. وفي كشف ارتباطهم بالكيان الصهيوني وجهات إقليمية ودولية معادية .

وأكد الوفد أن الدولة الوطنية السورية وطنا وشعبا وجيشا وقيادة وقائداً تقوم بالدفاع عن ذاتها وعن امتها وعن كل شرفاء وأحرار العالم ، بمواجهة الإرهاب الذي يستهدف الحياة والحضارة والإنسانية .

وعبر الوفد عن ثقته بانتصار سورية رغم ضراوة المعركة وتعدد الأطراف الإقليمية والدولية الداعمة للإرهاب وللفكر التكفيري الجهالي المتخلف .

من جهته طمأن القائم بالإعمال العربي السوري د. إيمن علوش ، الوفد ، والأشقاء الأردنيين بعامة ، أن سورية بخير ، وهي ماضية في مجابهة الإرهاب مهما غلت التضحيات وطال أمد الحرب الدولية على سورية العروبة والعزة والكرامة.

وأبرز د. أيمن علوش دور الجيش العربي السوري، والأصدقاء ، في تحقيق انتصار ناجز كامل وشيك ، على الإرهاب والإرهابيين ومسانديهم ، مؤكداً أن هذا الإنتصار هو إنتصار لمحور كامل ، هو محور المقاومة .

وشكر د. أيمن علوش للوفد الأردني زيارته الطيبة لبيت العروبة في عمان ، مؤكداً أن سورية باقية على العهد لأمتها العربية وقضاياها مهما اشتدت الخطوب .

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.