حزب التيار الوطني” في الأردن ” والمجلس النيابي الأردني يدينان الجريمة الصهيونية البشعة

 

الأردن العربي – محمد شريف الجيوسي ( السبت ) 1/8/2015 م …

** حزب التيار الوطني” في الأردن “  يدين جريمة حرق الطفل الفلسطيني الدوابشة ويطالب السلطة الفلسطينية بوقف التنسيق الامني مع الكيان الصهيوني والمجتمع الدولي يتوفير الحماية للمدنيين في ظل تصاعد الحملات الارهابية وغياب اجواء ملائمة لتوفير السلام والعدل ..

دان حزب التيار الوطني(الأردني)الجريمة البشعة التي ارتكبها قطعان المستوطنين (الصهاينة)  بحرقِ منزلٍ وأهله نيام وذهب ضحيتها الطفل الرضيع علي دوابشة من بلدة دوما جنوبي نابلس.

واستنكر الحزب في بيان اليوم السبت، هذه الجريمة ذات الطابع العنصري التي نجمت عن القاء مستوطنين في ساعات الفجر الاولى من يوم أمس الجمعة ، قنابل مولوتوف على منزلين الاول كان خاليا لكن الحظ لم يسعف عائلة دوابشة فنجم عن الحادث استشهاد الطفل ( الرضيع ) علي الذي يبلغ عاما ونصف العام، وإصابة أفراد العائلة بحروق من الدرجة الاولى، فيما سطر القتلة على الجدران كلمات تعكس الروح العنصرية “الثمن والانتقام”.

وتتزامن هذه الجريمة مع الذكرى السنوية للجريمة العنصرية التي ارتكبها المستوطنون قبل عام في القدس وراح ضحيتها الشهيد الطفل محمد ابو خضير.

ودعا الحزب العالم اجمع الى ادانة هذه الجريمة النكراء والتي تأتي استمرارا للنهج الاسرائيلي ضد شعب أعزل في فلسطين المحتلة دون احترام للاتفاقيات الدولية.

وطالب الحزب السلطة الوطنية الفلسطينية بوقف التنسيق الامني مع دولة الاحتلال وتوفير المجتمع الدولي الحماية للمدنيين في ظل تصاعد الحملات الارهابية التي يقوم بها قطعان المستوطنين جراء تنامي تطرف الحكومة الاسرائيلية والتوسع في الاستيطان ما يساعد في زيادة تطرف المجتمع الاسرائيلي وغياب اي اجواء صحية ملائمة لتوفير السلام والعدل في المنطقة.

يذكر أن رئيس مجلس النواب الأسبق ، م. عبد الهادي المجالي يرأس التيار الوطني ( في الأردن ) ، ويشغل الناطق الإعلامي في الحزب ، عضو المكتب السياسي فيه ، الإعلامي جمال العلوي ، مستشسار التحرير في صحيفة الدستور ، رئيس تحرير وكالة حطين الإخبارية ، عضو اللجنة التنفيذية لتجمع إعلاميون ومثقفون أردنيون لدعم سورية ـ اسناد .

يذكر أن المجلس النيابي الأردني دات أيضاً الجريمة الصهيونية البشعة . 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.