“السوريين القوميين الاجتماعيين”يدين جريمة داعش بحق الشهيد الكساسبة

 

 

 

الأردن العربي ( الخميس ) 5/2/2015 م …

 

دان تيار السوريين القوميين الاجتماعيين في الاردن الجريمة البربرية التي ارتكبها تنظيم داعش الارهابي بحق الطيار الشهيد معاذ الكساسبة .

وتقدم التيار من عائلة وعشيرة الشهيد وعموم شعبنا الاردني الابي بالتعازي والتهاني باستشهاد الشهيد الكساسبة .

وقال التيار في بيان اصدره ان هذه الجريمة البشعة لا تمت للدين بصلة وانما تنتمي الى ثقافة توراتية قائمة على قتل الاغيار وهم بالنسبة لهؤلاء القتلة كل من لا يوافقهم فكرهم الاجرامي.
وحيا البيان وقفة العز لعموم ابناء شعبنا الاردني بالتفافهم حول القوات المسلحة الاردنية الباسلة درع الاردن وحصنه الحصين والضامن لامن واستقرار الاردن ،وتأكيد شعبنا على الوحدة الاجتماعية ونبذ الفكر الظلامي التكفيري الذي يستهدف امتنا بالتفتيت خدمة للمشروع الصهيو امريكي.
ودعا التيار الى انشاء جبهة مشرقية موحدة لمحاربة التنظيمات التكفيرية الارهابية من خلال التعاون والتنسيق بين جيوش الاردن وسورية والعراق ولبنان،ووقف اي شكل من اشكال الدعم الرسمي الاردني لما يسمى بالجماعات المعتدلة،ووقف الرهان على الولايات المتحدة الامريكية والعدو الصهيوني اللذان يرعيان هذه الجماعات التكفيرية.
وطالب البيان المجتمع الدولي بالضغط على الحكومة التركية لوقف رعايتها لهذه الجماعات التكفيرية واغلاق حدودها امام تهريب السلاح والارهابيين،واغلاق معسكرات التدريب الموجودة على الاراضي التركية لتصدير الارهابيين لقتل ابناء شعبنا في كل من سورية والعراق .

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.