الكابتن الطيار المدني الشاب محمد خالد الشوابكه يناشد الملك للالتحاق بـ”سلاح الجو الملكي” والمشاركة في الطلعات الجوية ضد “داعش”

 

 

 

الأردن العربي ( الجمعة ) 6/2/2015 م …

 

ناشد طيار مدني الملك عبدالله الثاني من أجل السماح له بالانضمام لزملائه في سلاح الجو الملكي والمشاركة في الطلعات الجوية ضد الإرهاب ثأراً لمعاذ وحفظا لأمن الأردن واستقراره.

وقال الكابتن الشاب محمد خالد الشوابكه البالغ من العمر 25 عاما ” أنا الطيار المدني محمد خالد الشوابكة أناشد جلالة الملك بتحويلي إلى طيار مقاتل في صفوف سلاح الجو الملكي فداء للوطن”.

وتلقى الشاب الشوابكة تعليمه بأكاديمية بريطانية متخصصة في التدريب على أعلى مستويات للطيارين المدنيين عام 2009، وتخرج من الأكاديمية الملكية للطيران كطيار مدني 2011.

وأكد الكابتن الشاب أنه مستعد لأي دورات تدريبية بهذا المضمار بما يتلائم مع مهمات العمل ضمن إطار سلاح الجو الملكي.

وحول سؤاله عما إذا كان سيلقى مصيرا مشابها لما ألم بالشهيد الطيار معاذ الكساسبة من التنظيم الإرهابي، اختصر الشاب الشوابكة القول ” أنا طيار إن كنت سأسقط من طائرتي وأموت فأتمنى أن تكون طائرة عسكرية من طائرات سلاح الجو تحلق في السماء دفاعا عن أمن بلدي وشعبها”.

وأضاف ” الميتة واحدة ويا محلا شهادتك يا معاذ “.

وتابع قوله ” استشهاد معاذ رسالة نحن الشباب الأردني .. لن يحمي ترابنا سوى سواعدنا نحن الشباب”.

واستشهد الطيار معاذ الكساسبة في بدايات كانون الثاني وقتل بطريقة وحشية على يد عناصر تنظيم داعش بعدما وقع أسيرا لديه عندما سقطت طائرته المقاتلة بمدينة الرقة شمالي سوريا.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.