أعضاء المجلس الوطني الفلسطيني ” المقيمون في الأردن ” يتضامنون مع الشعب الأردني في مصابه الجلل باستشهاد الطيار الأردني الشهيد النقيب معاذ الكساسبة

 

 

الأردن العربي – محمد شريف الجيوسي ( الجمعة ) 6/2/2015 م …

 

أكد أعضاء المجلس الوطني الفلسطيني المتواجدين في الأردن  تضامنهم مع الشعب الأردني الشقيق، واستنكارهم الشديد للجريمة النكراء التي أقدمت عليها عصابة داعش المجرمة بإعدام الطيار الأردني معاذ الكساسبة والتي تعكس الوجه البشع والهمجي لهذا التنظيم الإرهابي.

وأكد أعضاء المجلس الوطني الفلسطيني خلال اجتماع عاجل لهم دعا إليه رئيس المجلس سليم الزعنون في العاصمة الأردنية عمان،وقوفهم مع أخوتهم في الأردن في هذا الموقف الحزين والمؤلم، معبرين عن سخطهم وغضبهم الشديدين لهذه الفعلة الشنيعة والتي لا تمت أبدا للإسلام ولتعاليمه السمحة.

 

وأدان أعضاء المجلس الوطني الفلسطيني جريمة إحراق الطيار الأردني والتي تظهر مجددا الوجه القبيح لهذا التنظيم الضال الذي أوغل في الحقد والقتل والإجرام، وهي جريمة يندى لها الجبين الإنساني، ولا يمكن أن يستوعبها أي عقل بشري.

وتقدم أعضاء المجلس الوطني الفلسطيني خلال اجتماعهم بخالص تعازيهم الحارة ومواساتهم لأسرة الطيار الشهيد النقيب معاذ الكساسبة وللشعب الأردني التوأم، مؤكدين أن الشعب الأردني قادر على تجاوز هذه المحنة ا وهذا المصاب الجلل.

ودعا أعضاء المجلس الوطني الفلسطيني علماء الأمة الإسلامية إلى فضح  هذا الفكر المنحرف والشاذ البعيد عن تعاليم الدين السمح الذي يدعو إلى الحياة وحفظ حقوق الأسرى،  مشددا على ضرورة التصدي لمثل هذه الأفكار التي تشوه هذا الدين الحنيف.

وأكد رئيس المجلس الوطني الفلسطيني سليم الزعنون خلال الاجتماع مجددا إدانته الشديدة لهذه الجريمة البشعة، ووقوفه إلى جانب الشعب الأردني الشقيق.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.