قائد سلاح الجو الأردني اللواء الجبور يعقد مؤتمرا صحفيا بمركز الملك عبدالله الثاني لتدريب العمليات الخاصة

 

 

الأردن العربي – محمد شريف الجيوسي ( الأحد ) 8/2/2015 م …

 

** اللواء الجبور : دمرنا  بنتيجة غارات الأيام الـ 3 الأخيرة .. 20% من قدرات عصابة داعش الارهابية    19 مركز تدريب و18 مستودع ذخيرة و19 وكراّ وخفضنا ايراداتها غير المشروعة من حقول النفط التي تسيطر عليها وتستثمرها في تمويل قدراتها

** ستشهد الايام القليلة المقبلة تكثيفا في الطلعات الجوية لسلاح الجو الاردني لدك معاقل العصابة الارهابية والقضاء عليها

** نفذ الأردن منذ بدء التحالف طلعاته 946 طلعة من مجموع 5500  طلعة نفذها التحالف ضد عصابة داعش الارهابية منها 2000 طلعة إستطلاع، وقتل بنتيجة هذه الغارات نحو 7000 مجرم من مقاتلي العصابة

قال قائد سلاح الجو الأردني اللواء الركن الطيار منصور سالم الجبور أنه تم تدمير20 % من القدرات القتالية لعصابة داعش الارهابية من خلال العمليات الجوية التي نفذها سلاح الجو الاردني.

واضاف اللواء الجبو في إيجاز قدمه بمؤتمر صحفي عقده اليوم الأحد الموافق 8 شباط 2015 الجاري ، في مركز الملك عبدالله الثاني لتدريب العمليات الخاصة، ان الحملات التي نفذها سلاح الجو الملكي خلال الأيام ألـ 3 الماضية، دمرت 19 هدفا من مراكز التدريب التابعة للعصابة الارهابية و18 هدفا من مستودعات ذخيرتها و19 وكراّ لمقاتليها .

واكد اللواء الجبور ، ان طلعات سلاح الجو الاردني اسهمت في تخفيض ايرادات العصابة الارهابية غير المشروعة من حقول النفط التي تسيطر عليها العصابة وتستثمرها في تمويل قدراتها.

وأكد الجبور أن سلاح الجو الأردني ماضٍ في محاربة هذه العصابة الارهابية ولن تنحني لنا راية، مبينا ان الايام القليلة المقبلة ستشهد تكثيفا في الطلعات الجوية لسلاح الجو الاردني لدك معاقل العصابة الارهابية والقضاء عليها.

وحول العمليات التي نفذها سلاح الجو الملكي الاردني بالتنسيق مع قوات التحالف الدولي، ان الطلعات الجوية تميزت بدقة واستهدفت مواقع للعصابة الارهابية بعيدة عن الاماكن السكنية والمدنية وكذلك مراكز الثقل القيادي لها التي تضم قادتها وعلى رأسهم ابو بكر البغدادي.

وبين انه تم تنفيذ 5500 طلعة جوية منذ بدء حملة التحالف ضد عصابة داعش الارهابية منها 2000 طلعة إستطلاع، وقتل بنتيجة هذه الغارات نحو 7000 مجرم من مقاتلي العصابة.مؤكدا  ( التصميم على مسح هذه العصابة الارهابية حتى تحقيق الهدف الذي تسعى اليه ).

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.