عملية تهويل اعلامي تسبق ارسال منظومة ” ثاد” الامريكية الى الكيان الصهيوني / كاظم نوري

كاظم نوري ( العراق ) – الخميس 17/10/2024 م …

جرت العادة ان تهول اجهزة الاعلام الامريكية  التي تديرها  وتشرف عليها اجهزة الاستخبارات من  قدرات الاسلحة الغربية وخاصة الامريكية وذلك من منطلق الحرب النفسية فكم  بالغت من قدرات وامكانات منظومة  ” القبة الحديدية” واعتبرتها صمام امان لمدن ومستعمرات الكيان الصهيوني في فلسطين المحتلة  واذا بالصواريخ والمسيرات التابعة للمقاومة  حتى الفلسطينية تخترقها وتضرب  اهدافا في العمق .




كما ان ذات الاجهزة الاعلامية تهون اوتبالغ احيانا وقد حصل مع الضربة الصاروخية الايرانية لقواعد عسكرية في الكيان الصهيوني عندما ذكرت ان 400 صاروخ انطلقت من ايران باتجاه الكيان الصهيوني علما ان تعداد الصواريخ وفق مصادر ايرانية ربما نصف ما تطرقت له اجهزة الاعلام الصهيونية والغربية  او اقل من ذلك .

الان بتنا نسمع القصص والروايات عن منظومة ” ثاد” الامريكية المضادة للصواريخ كتلك الدعاية  التي سبقت ارسال طائرات اف 16 الامريكية الى نظام المتصهين زيلنسكي في اوكرانيا ولن يتغير الوضع العسكري لصالح نظام كييف العميل.

ان عملية  ارسال منظومة ” ثاد” الامريكية الى الكيان الصهيوني وباشراف مستشارين عسكريين امريكيين  تعني مشاركة علنية ورسمية امريكية  في الحرب والجرائم التي ترنكب في غزة ولبنان وفي اية منطقة تتعرض للعدوان الصهيوني.

 وحتى عملية القصف الاجرامي التي اسفرت عن استشهاد قادة سواء في حزب الله او حماس هناك بصمات امريكية فيها نظرا لتعقيدات العمليات والاسلحة التي استخدمت وحتى  صنف الطائرات التي تحمل هذا النوع من  القنابل والصواريخ كتلك التي استخدمتها القوات الامريكية في ضرب  ” ملجا  العامرية ” في بغداد عام 1991..

لاشك ان الولايات المتحدة  ومنذ انطلاقة ” طوفان الاقصى” تنسق مع الكيان الصهيوني عسكريا بحجة البحث عن الاسرى لدى حماس وتزود العدو بالمعلومات الاستخباراتية ولن تخفي ذلك بل اعلنتها صراحة ان قوتها البحرية المنتشرة في المنطقة تساهم في صد الصواريخ والمسيرات التي تستهدف الكيان المسخ  القادمة من اليمن او العراق وهاهي تستبق الاحداث وترسل ”  منظومة ” ثاد”لعلها تحبط اي هجوم ايراني قادم ردا على عدوان الكيان الصهيوني المرتقب  الذي يخطط له كما ان اكثر ما حفز واشنطن لارسال هذه المنظومة الضربة الاخيرة الموجعة  التي  تلقاها الكيان المسخ  في استهداف قاعدة تابعة ” لغولاني”  قرب حيفا المحتلة بطائرة مسيرة قادمة من لبنان .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

واحد × أربعة =